Sep 6, 2011

You Can Teach English in China! - فرصة لتدريس اللغة الإنجليزية بالصين براتب شهري 1700 دولار



وظائف خالية وفرصة عمل في مجال تدريس اللغة الانجليزية

هذة الخدمة تقدمها شركة تعليم الإنجليزية بالخارج الصينية من خلال موقعها الإلكتروني والهدف منها هو محاولة استكمال النقص في مدرسين اللغة الإنجليزية بالصين

ومن أهم المميزات :

 - توفير إقامة بالصين إثناء فترة العمل
 - توفير ثلاث وجبات جميع ايام الاسبوع وحتي أثناء الأجازات
 - توفير عطلات اسبوعية
 - المساعدة في استخراج الفيزا
 - راتب شهري يصل إلي 1700 دولار امريكي
 - منح  شهادة خبرة بمدة العمل بعد الإنتهاء
 - بالإضافة إلي العديد من المميزات الأخري سوف تعرفها من دليل التدريس بالصين والموجود بالموقع الرسمي مجانا


الشروط الواجب توافرها:

- ألا يقل العمر عن 18 عاما  
- إجادة اللغة الإنجليزية
- لا يشترط معرفة أي لغة أخري غير الإنجليزية
- النجاح في الإختبار التأهيلي للتدريس الذي يتم من خلال الموقع ويعتبر هذا هو الجزء الأهم لأن الكثيرين يتم رفضهم بسبب عدم معرفتهم بحقوقهم وواجباتهم.


كيف تؤهل نفسك للنجاح في الحصول علي هذه الفرصة:

1- قراءة الدليل المجاني للعمل بالصين
2- قراءة الدليل المجاني لخدمات الشركة
3- الاستفادة من خدمة الإستشارات المجانية حتي لا يتبقي أي سؤال في ذهنك
4- التقدم للإختبار


أولا خطوات الحصول علي الدليل المجاني للعمل بالصين:

1- الدخول للموقع من خلال الرابط التالي:

China Internship


2- قم بالحصول علي نسختك المجانية بعد تعبئة نوذج الإتصال




ثانيا خطوات الحصول علي الدليل المجاني للتعريف بخدمات الموقع Get Your Free eBook:

1- الدخول للصفحة الرئيسية للموقع الرسمي
2-  في أسفل الصفحة اختار  Learn More About TEFL

3- سوف  تنتقل لصفحة الحصول علي نسختك المجانية





ثالثا خطوات الإستفادة من خدمة الإستشارات المجانية Free Consultation:

1- الدخول للصفحة الرئيسية للموقع الرسمي
2- اختيار Learn More About TEFL  ومنها سوف تجد استشارات مجانية أو Free Consultation
3- اكتب أي سؤال يدور في ذهنك ليقوم أحد خدمة العملاء بالرد علي استفسارك


رابعا التقديم للإختبار:

بعد استكمال الثلاث خطوات السابقة سوف تكون قادر علي إجابة معظم اسئلة الإختبار ، هذا بالطبع بخلاف مستواك في اللغة الإنجليزية.. لإن الإختبار ليس لقياس مستوي اللغة فقط.


إضغط علي الصورة المتحركة التالية للإنتقال للموقع الرسمي

TEFL Consultation




مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

Institute Specialist وظائف خالية - وظيفة بالجامعة الامريكية بالقاهرة


JOB DESCRIPTION:

-Work positively and effectively to provide logistical and administrative support to the Associate Director and Faculty Coordinator,including keeping record of student attendance, room reservation and preparation, ordering and following-up on CTMS assistance, meeting minutes, photocopying and collating classroom materials, transport of classroom materials and equipment, record keeping, filing, ordering supplies, and reception duties. Coordinate the recruitment, selection, training, supervision and evaluation of approximately 120 student orientation leaders annually. Liaison with other AUC departments such as Enrollment Services, Admissions, Registrar, Academic Advising, Facilities, Classroom Technologies and others to implement the logistical aspects of the program; liaison with external companies and vendors to assist with identifying training companies, vendors and other outside resources to provide the necessary support for the program. Maintain the department website with timely updates. Assist with the development of publications and media. Plan and monitor the budget through SAP; keep track of expenses and petty cash and all expense documentation. Manage student workers, assign and oversee completion of tasks. Attend all FYE and Leadership Institute related activities on and off campus.
-Qualifications • Excellent interpersonal and leadership skills with an ability act as a role model and work directly with students/student leaders. • Must have high level of integrity; must be able to work independently, be innovative, and a problem solver. • Excellent to superior verbal and written communication skills is a must (fluency in English and Arabic). • Skills of organization, multitasking, and facility with computer (Microsoft office, internet explorer, SAP, banner, Photoshop) is required to successfully fulfill the tasks of this position.

Gender

Any

Experience

1 – 2

Years.

Salary (L.E.) Negotiable

HOW TO APPLY:

Send CV – Subject Mail : Title Job

hr1@aucegypt.edu

5 drivers - “Emaar Hospitality Group وظائف خالية : 5 سائق

“Emaar Hospitality Group” company seeks to hire 
5 drivers with 3rd degree driving license,
offered Gross Salary 1700 with other benefits offered by the company.
Age should be above 30.

Interested candidates can call on:

0225032052

or

0171448239

Regards, Rabab Hussein

وظائف وزارة الثقافة



مشرف اداري

مسئول حركة


تاريخ بداية الإعلان  22/8/2011
تاريخ انتهاء التقدم  15/9/2011 



وظائف مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار




مطور مواقع انترنت
 

مسئول إدارة قواعد بيانات


تاريخ بداية الإعلان : 5/9/2011
تاريخ انتهاء التقدم  20/9/2011  :

مسئول إدارة قواعد بيانات - مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار



أسم الوظيفة

مسئول إدارة قواعد بيانات

جهة العمل

مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار

كود الوظيفة


نوع الوظيفة

كمبيوتر

اسم الوزارة

الأزهر الشريف

الوصف العام للوظيفة

مسئول إدارة قواعد بيانات    Database Administrator

المهارات الأساسية

1- إجادة اللغة الإنجليزية.
2- الحصول على شهادات مؤهلة معترف بها عالمياً فى مجال العمل.
3- اجتياز المقابلة الشخصية.

المهارات الفنية

خبرة فى  إدارة قواعد بيانات  SQL Server Administration

سنوات الخبرة

سنتان علي الأقل

النوع

ذكر, أنثى

المؤهل

مؤهل عال مناسب

التقدير

مقبول فأعلي

العمر

لا يزيد عن 40 عاماً

تاريخ بداية الإعلان

5/9/2011

تاريخ انتهاء التقدم

20/9/2011

عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة

1

بيانات الاتصال والتقدم بالجهات

مركز المعلومات – مشيخة الأزهر بالدراسة ش صلاح سالم خلف حديقة الخالدين

المستندات المطلوبة

1- صورة من المؤهل
2- صورة من شهادة الميلاد
3- صور من الشهادات المؤهلة المعترف بها عالمياً في مجال العمل
4- CD  بسابقة الأعمال والسيرة الذاتية

 

مطور مواقع انترنت - مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار



أسم الوظيفة

مطور مواقع انترنت

جهة العمل

مركز المعلومات والتوثيق ودعم اتخاذ القرار

كود الوظيفة


نوع الوظيفة

كمبيوتر

اسم الوزارة

الأزهر الشريف

الوصف العام للوظيفة

مطور مواقع انترنت    Web Developer 

المهارات الأساسية

1- إجادة اللغة الإنجليزية.
2- الحصول على شهادات مؤهلة معترف بها عالمياً فى مجال العمل.
3- اجتياز المقابلة الشخصية.

المهارات الفنية

خبرة فى مجال تصميم وتطوير ونشر مواقع الإنترانت باستخدام بيئة ( . Net )

سنوات الخبرة

سنتان علي الأقل

النوع

ذكر, أنثى

المؤهل

مؤهل عال مناسب

التقدير

مقبول فأعلي

العمر

لا يزيد عن 40 عاماً

تاريخ بداية الإعلان

5/9/2011

تاريخ انتهاء التقدم

20/9/2011

عدد الأشخاص المطلوبين للوظيفة

1

بيانات الاتصال والتقدم بالجهات

مركز المعلومات – مشيخة الأزهر بالدراسة ش صلاح سالم خلف حديقة الخالدين

المستندات المطلوبة

1- صورة من المؤهل
2- صورة من شهادة الميلاد
3- صور من الشهادات المؤهلة المعترف بها عالمياً في مجال العمل
4- CD  بسابقة الأعمال والسيرة الذاتية